طلاب هندسة "عين شمس" ينظمون معرض "سور الأزبكية"

السبت، 08 ديسمبر 2012 03:57 م
  طلاب هندسة "عين شمس" ينظمون معرض "سور الأزبكية" كلية الهندسة بجامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
نظمت اللجنة الثقافية والسياسية باتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس اليوم السبت، معرض كتب تحت عنوان "سور الأزبكية" بالكلية، وذلك لمدة أسبوع حتى الخميس 13 ديسمبر.

وضم المعرض مجموعة من الكتب فى شتى المجالات مثل الكتب السياسية والثقافية والتاريخية والاجتماعية مع مجموعة من الروايات وكتب الشعر، بالإضافة إلى أنه سيتم توفير عدد من المراجع العلمية للطلاب غير القادرين، وذلك بعد دراسة الحالة الاجتماعية لكل منهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة