ضغوط العمل تجعل المرأة تلجأ إلى تناول المأكولات غير الصحي

الجمعة، 07 ديسمبر 2012 12:16 م
ضغوط العمل تجعل المرأة تلجأ إلى تناول المأكولات غير الصحي صورة أرشيفية

باريس "أ.ش.أ"
كشف استطلاع الرأى الذى أجراه معهد "أوبينيون واى تيسو" الفرنسى، أن 58% من النساء العاملات يلجئن إلى قضم قطع من الشيكولاتة أو أكياس الشيبسى أو الجيلاتين، اعتقادا منهن بأن هذه السعرات الحرارية تساعدهن على مواجهة ضغوط العمل.

بينما وجد الاستطلاع أن 31% من الرجال يفضلون ركوب الدراجة، أو لعب رياضة التنس للتخلص من هذه الضغوط.

وأوضح الاستطلاع أن من ضمن الأسباب التى تتسبب في حدوث ذلك، مشاكل الحياة الخاصة التى تساهم فى الضغوط النفسية، وتنعكس على العمل مثل "إضراب وسائل النقل"، أو مشاكل فى تدبير المصاريف المنزلية، حتى نهاية الشهر، أو ارتباك فى جو المنزل من قبل الزوجة والأولاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة