قال على الجنيدى المتحدث الإعلامى الشهداء والمصابين بالسويس، إنه بعث برسالة إلى كل من سكرتير رئيس الجمهورية والمستشار محمد فؤاد المستشار القانونى لمحمد مرسى عن طريق البريد والهاتف، نصها "قل لمرسى أن يتقى الله فى مصر وشعبها ويرحل"، مؤكداً أن مرسى يذهب بالبلاد للجحيم والشعب المصرى لن يسكت على ذلك.
وتابع الجنيدى لـ"اليوم السابع"، أن سقوط شهداء ومصابين جدد والاقتتال بيننا البعض تحت أعين ومسمع رئيس مصر، يذكرنا بما حدث فى الثورة وعلى مرسى الرحيل فوراً، لأننا سئمنا مما يحدث ولن نتركه يعيد ما فعله مبارك.
يذكر أن أسر شهداء السويس أعلنوا من قبل رفضهم للإعلان الدستورى الصادر من رئيس الجمهورية فى 22 نوفمبر الماضى.
أسر شهداء السويس: على مرسى أن يتقى الله فى مصر وشعبها ويرحل
الجمعة، 07 ديسمبر 2012 09:41 م
الرئيس مرسى