المحلة يصعّد 7 لاعبين من قطاع الناشئين لمواجهة غياب الكبار

الخميس، 06 ديسمبر 2012 04:06 م
المحلة يصعّد 7 لاعبين من قطاع الناشئين لمواجهة غياب الكبار إبراهيم يوسف

كتب محمد مراد
قرر إبراهيم يوسف المدير الفنى للمحلة تصعيد سبعة اللاعبين الناشئين إلى صفوف الفريق الأول، خلال تدريبات اليوم لمواجهة النقص العددى فى صفوف الفريق الأول الذى غاب عنه أكثر من 20 لاعباً.

يذكر أن فريق المحلة يعانى حالات كثيرة من غيابات لاعبيه، بسبب الأحداث السياسية التى تشهدها مدينة المحلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة