مهندسو "بتروجت" بالسويس يقررون تعليق اعتصامهم

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 04:37 م
مهندسو "بتروجت" بالسويس يقررون تعليق اعتصامهم صورة أرشيفية

(أ.ش.أ)
أعلن مهندسو المشروعات بشركة "بتروجت" بالسويس تعليق اعتصامهم، وذلك استجابة لمبادرة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، الذى قرر عقد جلسة مع المهندسين بالمشروعات.

وأكد المهندسون، فى بيان لهم، أنه تقديراً لمبادرة نائب رئيس الشركة للشئون الهندسية عمرو شمس لعقد جلسة مباحثات لحل الأزمة الراهنة، وضرورة فتح جسور من التواصل لحل المشكلة بطريقة سلمية، فقد تقرر تعليق الاعتصام.

وكانت مناطق المشروعات لشركة بتروجت شهدت اعتصام العشرات من المهندسين عن العمل بالمشروعات، احتجاجاً على عدم قيام إدارة الشركة بالاستجابة لطلبات المهندسين والممثلة فى صرف الحوافز والبدلات للمهندسين فى المواعيد الرسمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة