مسئول أمريكى :سنتدخل عسكريا فى سوريا لو استخدم بشار الأسلحة الكيماوية

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 12:18 م
مسئول أمريكى :سنتدخل عسكريا فى سوريا لو استخدم بشار الأسلحة الكيماوية بشار الأسد

واشنطن (أ.ش.أ)
أكد مسئول أمريكى أن أى إجراء ستتخذه بلاده ضد سوريا حال استخدام نظام الرئيس السورى بشار الأسد الأسلحة الكيماوية ضد شعبه لن يتطلب وقتا طويلا، لأن القوات الأمريكية تتمركز الآن فى المنطقة.

ونقلت قناة "العربية" الإخبارية الفضائية اليوم الأربعاء عن المسئول - الذى لم تذكر اسمه - قوله "إن الولايات المتحدة الأمريكية على أهبة الاستعداد للتدخل عسكريا فى سوريا خلال أيام، إذا استخدم الأسد الأسلحة الكيماوية ضد شعبه".

وكان مسئولون أمريكيون آخرون ذكروا أن الخيارات التى تدرسها واشنطن للتعامل مع هذه المشكلة تتراوح بين غارات جوية وهجمات محددة تشنها قوى إقليمية لتأمين الأسلحة الكيماوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة