طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها بدون طيار

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 11:17 ص
طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها بدون طيار الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد

طهران (ا ف ب)
دعا مسئول عسكرى إيرانى اليوم، الأربعاء، الولايات المتحدة إلى "إعادة تعداد طائراتها بدون طيار"، بعد أن نفت واشنطن فقدانها طائرة على إثر إعلان طهران أمس، الثلاثاء، الاستيلاء عليها أثناء مهمة مراقبة قرب السواحل الإيرانية فى الخليج.

وقال الجنرال رمضان شريف، المتحدث باسم الحرس الثورى ساخرا، كما نقلت عنه وسائل إعلامية محلية، "اقترح على القائد الأمريكى أن يعيد تعداد طائراته بدون طيار بدقة".

وكانت قوات النخبة فى الجيش الإيرانى المسئولة خصوصا عن أمن الحدود البحرية فى الخليج، أكدت أمس الثلاثاء أنها نجحت مؤخرا فى إنزال طائرة مراقبة تكتيكية صغيرة بدون طيار من طراز سكان إيجل تستخدمها البحرية الأمريكية فى مهمات مراقبة على طول السواحل الإيرانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة