تحطم طائرة سودانية من دون طيار فى الخرطوم

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 06:13 م
تحطم طائرة سودانية من دون طيار فى الخرطوم صورة أرشيفية

الخرطوم (أ ف ب)
تحطمت طائرة عسكرية من دون طيار، الأربعاء، فى مدينة أم درمان المجاورة للخرطوم، كما أعلنت وكالة الأنباء السودانية.

وذكرت الوكالة فى خبر عاجل مقتضب عبر رسالة نصية أن "طائرة عسكرية من دون طيار سقطت" فى أم درمان فى منطقة مكتظة بالسكان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة