"النجار" يوجه رسالة إلى الرئيس ونائبه ومؤسسة الرئاسة: نحن لا نثق بكم

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 07:08 م
"النجار" يوجه رسالة إلى الرئيس ونائبه ومؤسسة الرئاسة: نحن لا نثق بكم مصطفى النجار

كتبت سمر سيد
وجه الدكتور "مصطفى النجار" فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى "تويتر" رسالة إلى الرئيس "محمد مرسى" قائلاً: إلى الرئيس ونائبه ومؤسسة الرئاسة بعد أدائكم المخجل فى إدارة هذه الأزمة كلمة واحدة: "نحن لا نثق بكم وأنتم لستم مؤتمنين على إدارة الوطن"، على حسب قوله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة