الزمالك يستأنف تدريباته بـ"البدنى" ودورى الشباب يمنع إبراهيم عن المران

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 12:58 م
الزمالك يستأنف تدريباته بـ"البدنى" ودورى الشباب يمنع إبراهيم عن المران محمد إبراهيم مهاجم الزمالك الصاعد

كتب كمال محمود
ركز البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك على الجانب البدنى فى مران الفريق اليوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين لتعويض الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس.

واستأنف الزمالك مرانه فى غياب المهاجم الشاب محمد إبراهيم الذى قرر فييرا مشاركاته مع فريق 21 سنة، فى دورى الجمهورية أما فريق الطامية، ومعه الصاعد يوسف حسن.

وتواجد فى التدريب المدرب البولندى زبيجنيف سموكا المدير الفنى لفريق جاروتا جاروسين أحد أندية الدرجة الثانية الذى حضر القاهرة لقضاء فترة معايشة مع فييرا فى تدريبات الزمالك وكذلك تدريبات قطاع الناشئين حتى يوم الأحد المقبل .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة