رئيس جامعة الأزهر يستقبل وفد "سومطرة الجنوبية" لبحث التعاون العلمى

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2012 03:26 م
رئيس جامعة الأزهر يستقبل وفد "سومطرة الجنوبية" لبحث التعاون العلمى الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
استقبل الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر وفداً أندونيسيا برئاسة الدكتور أفلاطون مختار رئيس الإسلامية "رادين فتاح" بسومطرة الجنوبية، وضم الوفد الدكتور إقبال رمزى نائب رئيس مجلس الشعب بسومطرة الجنوبية، والدكتور وفا أحمد مدير المهعد الإسلامى روضة العلوم بسومطرة الجنوبية، والدكتور أحمد صالح أستاذ بالجامعة الإسلامية، والدكتور محمد مخلص.

وبحث الجانبان سبل دعم التعاون العلمى والثقافى بين جامعة الأزهر وجامعة "رادين فتاح" الإسلامية بسومطرة الجنوبية، وتبادل زيارات أعضاء ههيئة التدريس، للاستفادة بخبراتهم فى مجال المناهج وطرق التدريس، والمشاركة فى الندوات وتبادل الخبرات.

ووجه وفد إندونيسيا الدعوة لرئيس جامعة الأزهر لزيارة بلاده وزيارة الجامعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة