تأجيل دعوى منح شهداء أحداث رفح نوط الواجب العسكرى لـ19 فبراير

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2012 03:38 م
تأجيل دعوى منح شهداء أحداث رفح نوط الواجب العسكرى لـ19 فبراير جانب من أحداث رفح

كتب محمد أسعد
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار فريد نزيه تناغو نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى التى تطالب بمنح نوط الواجب العسكرى لشهداء أحداث رفح لجلسة 19 فبراير 2013 لرد وتقديم الأوراق.

وكان سمير صبرى المحامى قد رفع دعوى قضائية ضد رئيس الجمهورية ووزير الدفاع، مطالبا بإلزامهم بمنح نوط الواجب العسكرى لشهداء الواجب والوطن، الذين نالت منهم أيادى الغدر والخيانة، وهم يؤدون أشرف مهمة، وهى حماية الحدود المصرية.

وقالت الدعوى إن تكريم هؤلاء الشهداء هو أقل إجلال لشهداء الوطن، خاصة بعد أن تخلف الرئيس عن حضور الجنازة العسكرية عند النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول لهؤلاء الأبطال فى هذا اليوم الحزين فى تاريخ الوطن، متعللا بقيامه بزيارة المصابين فى مستشفى حدائق القبة العسكرى، وأنه أثناء خروجه من المستشفى فوجئ بحشود من المتظاهرين ينددون بحكمه وبجماعة الإخوان المسلمين، مما اضطر الأجهزة الأمنية إلى إبقاء الرئيس فى المستشفى حتى تهدأ الأوضاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة