اشتباكات بين سنة وعلويين فى طرابلس بشمال لبنان

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2012 11:56 ص
اشتباكات بين سنة وعلويين فى طرابلس بشمال لبنان صورة أرشيفية

بيروت (رويترز)
قال شهود عيان إن اشتباكات اندلعت فى مدينة طرابلس اللبنانية اليوم الثلاثاء بين مسلحين موالين لكل من طرفى الصراع فى سوريا، مما أسفر عن إصابة شخص.

وقال سكان إن أعمال عنف اندلعت أثناء الليل عندما أطلق مسلحون من كل من حى باب التبانة السنى ومنطقة جبل محسن العلوية قذائف صاروخية.

ونشب قتال صباح اليوم بعد أن اقترب مسلحون سنة من بعض المتاجر الخاصة بعلويين. ، وأضاف السكان أن شخصا أصيب فى جبل محسن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة