أهالى "برما" يقطعون طريق "طنطا- بسيون" بسبب مصرع أحد أبناء القرية

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2012 11:16 ص
أهالى "برما" يقطعون طريق "طنطا- بسيون" بسبب مصرع أحد أبناء القرية المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية

الغربية - محمد عز
قطع أهالى قرية برما التابعة لدائرة مركز طنطا، طريق طنطا بسيون من أمام القرية، احتجاجا على حادث سيارة راح ضحيته أحد أبناء القرية، وقاموا بإشعال النيران فى إطارات الكاوتشوك وحاولوا إحراق السيارة وقطعوا الطريق ذهابا وإيابا، مما أسفر عن شلل تام على الطريق حتى مدخل طنطا.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية بالمحافظة فى محاولة لإقناع الأهالى بالعدول عن قطع الطريق ومحاولات لإطفاء النيران المشتعلة على جانبى الطريق وجارى المفاوضات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة