وزيرا العدل والاتصالات يوقعان بروتوكولا لتطوير منظومة العمل القضائى

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 03:49 م
وزيرا العدل والاتصالات يوقعان بروتوكولا لتطوير منظومة العمل القضائى جانب من توقيع الإتفاقية

تصوير سامى وهيب
وقع المستشار أحمد مكى وزير العدل اليوم الاثنين، والمهندس هانى محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بروتوكول تعاون بين الوزارتين لمدة 5 سنوات، والذى يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمة الجماهيرية وتطوير منظومة العمل القضائى والإدارى بوزارة العدل عن طريق العمل التكنولوجى القضائى.

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة