وقع المستشار أحمد مكى وزير العدل اليوم الاثنين، والمهندس هانى محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بروتوكول تعاون بين الوزارتين لمدة 5 سنوات، والذى يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمة الجماهيرية وتطوير منظومة العمل القضائى والإدارى بوزارة العدل عن طريق العمل التكنولوجى القضائى.