كرارة يؤجل تصوير "تحت الأرض" لحين استقرار الأوضاع

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 04:24 ص
كرارة يؤجل تصوير "تحت الأرض" لحين استقرار الأوضاع أمير كرارة

كتبت شيماء عبد المنعم
صرح الفنان أمير كرارة لـ "اليوم السابع"، بأنه ينتظر استقرار الأوضاع بالدولة لبدء التحضير لمسلسله الجديد "تحت الأرض"، والذى من المقرر أن يعرض بالموسم الرمضانى المقبل.

المسلسل من إنتاج المنتجة دينا كريم، وكان من المفترض أن يخرج المخرج محمد بكير لكنه اعتذر لارتباطه بإعمال أخرى، وسيخرج المسلسل محمد جبر مدير الإضاءة.

ويذكر أن أخر أعمال أمير كرارة مسلسل "طرف تالت" والذى عرض رمضان الماضى، والمسلسل كان من إنتاج دينا كريم وإخراج محمد بكير .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة