غدا.. "الاشتراكيين الثوريين" تنظم ندوة "ماذا بعد الاستفتاء على الدستور"

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 10:59 م
غدا.. "الاشتراكيين الثوريين" تنظم ندوة "ماذا بعد الاستفتاء على الدستور" صورة أرشيفية

كتبت سارة عبد المحسن
تنظم حركة الاشتراكيين الثوريين، غدا الثلاثاء 1 يناير، ندوة بعنوان "ماذا بعد الاستفتاء على الدستور" وذلك بمقر مركز الدراسات الاشتراكية بشارع مراد بالجيزة فى الساعة السادسة مساء.

يشارك فى الندوة كل من سامح نجيب، عضو المكتب السياسى بحركة الاشتراكيين الثوريين، وخالد على المرشح السابق لانتخابات الرئاسة وعضو اﻷمانة العامة لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى، والكاتب الصحفى المتخصص فى الشئون الاقتصادية وائل جمال، يدير الندوة وسيم وجدى عضو حركة الاشتراكيين الثوريين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة