تشديد أمنى حول الكنائس بالغربية تزامنا مع الاحتفال بأعياد الميلاد

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 08:08 م
تشديد أمنى حول الكنائس بالغربية تزامنا مع الاحتفال بأعياد الميلاد اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية

الغربية - عادل ضرة
فرضت مديرية أمن الغربية إجراءات أمنية مشددة لتأمين الكنائس أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد مساء اليوم بكافة أرجاء المحافظة.

ومر اللواء حاتم عثمان، مدير الأمن، برفقة العميد خالد العرنوسى مدير المباحث الجنائية وقيادات الأمن بالمحافظة على الكنائس لتفقد الحالة الأمنية حولها وتأمينها أثناء الاحتفال بالعيد، كما تفقد عددا من كنائس مدينة طنطا وقام بتهنئة الأقباط بالأعياد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة