"الجبلاية" تستقر على أسماء 14 رئيس منطقة بالتزكية

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 06:25 م
"الجبلاية" تستقر على أسماء 14 رئيس منطقة  بالتزكية عامر حسين

كتب محمد مراد
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على أسماء 14 رئيسا للمناطق سيتم تعيينهم بها، على رأسها منطقة الإسكندرية، والتى تم تعيين عامر حسين المدير التنفيذى السابق بالجبلاية رئيسا لها، إلى جانب مطروح والبحيرة والسويس وكفر الشيخ والإسماعيلية وبورسعيد وشمال سيناء وسوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر والوادى الجديد وأسوان.

من المقرر أن يتم حسم الـ13 منطقة المتبقية عن طريق استطلاع رأى الأندية لاختيار رؤساء هذه المناطق من بين المتقدمين لهذه المناصب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة