البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة رغم مبيعات المصريين

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 01:07 م
البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة رغم مبيعات المصريين صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
واصل مؤشر البورصة الرئيسى ارتفاعه خلال تعاملات منتصف الجلسة، اليوم الاثنين، مدفوعا بعمليات شراء من قبل المستثمرين العرب والأجانب، فى حين مالت تعاملات المصريين نحو البيع منذ بداية الجلسة.

كما ارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.54%، فى حين تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.63%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.49%.

ومن الأسهم التى شهدت ارتفاعا فى منتصف الجلسة، أسهم جهينة بنسبة 0.13%، وهيرميس بنسبة 0.46%، والأهلى سوستيه جنرال بنسبة 3.1%، والسويدى إليكتريك بنسبة 1.8%، وطلعت مصطفى بنسبة 0.46%، وحديد عز بنسبة 0.10%، وأوراسكوم تيلكوم بنسبة 1.2%، والقابضة المصرية الكويتية بنسبة 3.2%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة