نجحت رجال مباحث القليوبية مذ قليل، من " النمر" و"الضلالى" أخطر مسجلين خطر، هاربين من حكم بالإعدام، وبحوزتهما 4 قنابل، و6 بنادق آلية، و2 سديرى واقى ضد الرصاص.
وانتقل اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية واللواء محمد القصيرى مدير المباحث، وقيادات المديرية إلى مكان الحادث لمعاينة المضبوطات واستكمال وفحص التحريات، وسؤال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة.