ضبط 4 قنابل و6 بنادق آلية و2 سديرى واقى بحوزة مسجلين بالقليوبية

الأحد، 30 ديسمبر 2012 12:49 ص
ضبط 4 قنابل و6 بنادق آلية و2 سديرى واقى بحوزة مسجلين بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية – خالد حجازى
نجحت رجال مباحث القليوبية مذ قليل، من " النمر" و"الضلالى" أخطر مسجلين خطر، هاربين من حكم بالإعدام، وبحوزتهما 4 قنابل، و6 بنادق آلية، و2 سديرى واقى ضد الرصاص.

وانتقل اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية واللواء محمد القصيرى مدير المباحث، وقيادات المديرية إلى مكان الحادث لمعاينة المضبوطات واستكمال وفحص التحريات، وسؤال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة