رئيس "سيد للأدوية" يتقدم باستقالته بعد احتجاج العمال ضده

الأحد، 30 ديسمبر 2012 12:39 م
رئيس "سيد للأدوية" يتقدم باستقالته بعد احتجاج العمال ضده عادل عبد الحليم رئيس الشركة القابضة للأدوية

كتب مصطفى النجار
قال الدكتور عبد الحليم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية، إن الدكتور سيد هاشم رئيس مجلس إدارة شركة سيد للأدوية، تقدم باستقالته أمس، على أثر اعتصام العاملين بشركة سيد، ومطالبتهم برحيل مجلس إدارة الشركة احتجاجا على عدم تنفيذ الإدارة لعدة مطالب.

وأضاف الدكتور عادل فى بيان للشركة القابضة اليوم الأحد، قبوله لفكرة الحوار مع العاملين وتقبل مطالبهم العادلة والتى لا تؤثر سلباً على أرباح الشركة مع عدم تعطيل الإنتاج وعدم قطع الطرق، أما تحقيق المطالب الفئوية المبالغ فيها الآن سيكون كفيلا بتحويل الشركة من الربحية إلى الخسارة وهذا ما لا نريده جميعاً نحن ولا العاملون بالشركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة