الكيلانى يكشف أسباب عودة عبادة للشواكيش

الأحد، 30 ديسمبر 2012 04:12 ص
الكيلانى يكشف أسباب عودة عبادة للشواكيش مصطفى الكيلانى

كتبت ياسمين يحيى
كشف مصطفى الكيلانى، رئيس نادى الترسانة، الأسباب التى دفعت مجلس الإدارة لعودة محمد عبادة مدير النادى السابق إلى منصبه مرة أخرى.

أكد الكيلانى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن عبادة طلب من بعض أعضاء مجلس الإدارة التوسط لعودته مرة أخرى إلى قلعة الشواكيش، وهو ما وافق عليه المجلس خلال احد الاجتماعات، كما أن الجلسة التى تم خلالها قرار الاستغناء عنه لم تكن اعتمدت لدى الجهة الإدارية فتم عودته بصورة ودية على أن تحسب الفترة التى قضاها على أنها إجازة، مشيرًا إلى أن المجلس يسعى لإعادة الاستقرار لقلعة الشواكيش.

وعن يحيى العشماوى الذى تولى المهمة لحين عودة عبادة أشار الكيلانى إلى أنه قضى فترته على أكمل وجه وأدى ما عليه بكل جدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة