إداريو "الصحة النفسية" يرفضون إنهاء وقفتهم قبل الاستجابة للمطالب

الأحد، 30 ديسمبر 2012 01:52 م
إداريو "الصحة النفسية" يرفضون إنهاء وقفتهم قبل الاستجابة للمطالب وزير الصحة

كتبت دانه الحديدى
التقى ممثلون عن الإداريين العاملين بالمستشفيات التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية، والذين نظموا وقفة أمام الوزارة اليوم الأحد، فى مقر وزارة الصحة بالدكتور سعد زغلول مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، والذى وعدهم بتحقيق مطالبهم خلال الأيام المقبلة، إلا أن المشاركين بالوقفة رفضوا فض وقفتهم إلا بعد الاستجابة لمطالبهم على الفور.

وتتمثل مطالب الإداريين العاملين بمستشفيات الصحة النفسية، فى إعادة صرف حافز الـ300%، ومساواتهم إداريا وماليا بالإداريين بأمانة الصحة النفسية، وإقالة عدد من قيادات الأمانة.


موضوعات متعلقة:


وقفة للعاملين بالصحة النفسية أمام "الصحة" للمطالبة بإعادة صرف الحافز


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة