جي.إم كوريا للسيارات تزيد مبيعاتها بنسبة 9,7% الشهر الماضى

الإثنين، 03 ديسمبر 2012 11:30 ص
جي.إم كوريا للسيارات تزيد مبيعاتها بنسبة 9,7% الشهر الماضى صورة أرشيفية

سول (د.ب.أ)
أعلنت شركة جى.إم كوريا، الفرع الكورى الجنوبى لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات، اليوم الاثنين، زيادة مبيعاتها خلال نوفمبر الماضى بنسبة 9,7%، مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضى، بفضل انتعاش المبيعات المحلية.

بلغت مبيعات جى.إم. كوريا الشهر الماضى 75816 سيارة، مقابل 70278 سيارة خلال الشهر نفسه من العام الماضى.

وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن مبيعات جى.إم كوريا فى السوق الكورية زادت بنسبة 5,27% إلى 13786 سيارة، فى حين زادت الصادرات بنسبة 3,4% إلى 62048 سيارة.

وخلال الـ11 شهرا الأولى من العام الحالى انخفضت إجمالى المبيعات بنسبة 3,2% إلى 722989 سيارة مقابل 740128 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة