جريدة النهار تحتجب عن الصدور اعتراضًا على الإعلان الدستورى

الإثنين، 03 ديسمبر 2012 07:59 م
جريدة النهار تحتجب عن الصدور اعتراضًا على الإعلان الدستورى صورة أرشيفية

كتب على حسان
أكد أسامة شرشر، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة النهار، الأسبوعية، حجب جريدته عن الظهور غدا، الثلاثاء، تضامنا مع إعلان عدد كبير من الصحف المستقلة حجب جريدتها غدا، اعتراضا على الإعلان الدستورى.

وأضاف شرشر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إعلانه حجب جريدته عن الظهور يأتى استجابة لمطلب مجلس نقابة الصحفيين، ورفضه للإعلان الدستورى، الذى أصدره الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة