معتصمو "الاتحادية" يزيلون قوالب من الجدار لفتح طريق الميرغنى

السبت، 29 ديسمبر 2012 03:23 م
معتصمو "الاتحادية" يزيلون قوالب من الجدار لفتح طريق الميرغنى الاتحادية

كتب رامى سعيد
قام عدد من معتصمى"الاتحادية" بإزالة عدد من القوالب بالجدار الأسمنتى الموجود بشارع الميرغنى بالقاهرة باستخدام ونش يدوى وجنازير، حيث قاموا بربط القوالب بالجنازير وسحبها عن طريق الونش، لفتح الطريق أمام السيارات للمرور، على حد قول أحد المشاركين .

يذكـر أن عددا من المعتصمين وضعوا شجرة عيد الميلاد أمام إحدى الخيام استعداداً للاحتفال بـرأس السنة بمقر الاعتصام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة