عمال سيد للأدوية يقطعون شارع الهرم احتجاجا على مجلس الإدارة

السبت، 29 ديسمبر 2012 11:59 ص
عمال سيد للأدوية يقطعون شارع الهرم احتجاجا على مجلس الإدارة عمال سيد للأدوية يقطعون شارع الهرم

كتب مصطفى النجار وبهجت أبو ضيف
قطع المئات من العاملين فى شركة تنمية الصناعات الكيماوية "سيد" للأدوية، شارع الأهرامات "الهرم" عند محطة الطالبية، بالجيزة، اليوم السبت، احتجاجا على عدم استجابة الإدارة لمطالبهم برئاسة الدكتور سيد هاشم.

ويطالب المحتجون بتغيير رؤساء قطاعات الشركة، ومدير عام الإدارة الهندسية، وتغيير مجلس الإدارة بالكامل، وعلى رأسهم الدكتور سيد هاشم، وزيادة بدل الوجبة الغذائية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة