خريجو الآثار يواصلون اعتصامهم لليوم السابع على رصيف مجلس الوزراء

السبت، 29 ديسمبر 2012 08:36 ص
خريجو الآثار يواصلون اعتصامهم لليوم السابع على رصيف مجلس الوزراء مجلس الوزراء

كتب: محمد السيد
واصل عدد من خريجى كليات الآثار اعتصامهم، صباح اليوم، السبت، لليوم السابع على التوالى، على رصيف مجلس الوزراء بشارع قصر العينى، للمطالبة بتعيينهم فى وزارة الآثار، بعد أن سقطت أسماؤهم من كشوف المقبولين.

استمر المعتصمون فى تعليق العديد من اللافتات منها "صراخ الخريجين..ونوم المسئولين..اعتصام مفتوح..المطالب التعيين"، "اعتصام وإضراب مفتوح لخريجى الآثار ووزارة العار".

ومن جانبه أكد المعتصمون استمرار اعتصامهم أمام مجلس الوزراء لحين تدخل الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، لحل مشكلتهم، ومساواتهم بزملائهم الذين تم التعاقد معهم بوزارة الآثار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة