خالد صلاح

بالصور.. نادية مصطفى تغنى لمصر فى كليب "بلدك بتشكى"

السبت، 29 ديسمبر 2012 06:24 م
بالصور.. نادية مصطفى تغنى لمصر فى كليب "بلدك بتشكى" نادية مصطفى
كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق
انتهت النجمة نادية مصطفى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "بلدك بتشكى"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان عماد كمال، ومن المقرر عرض الكليب على عدد كبير من القنوات الفضائية قريباً.

وأكد الشاعر الغنائى أحمد حسن راؤول أن الكليب حالياً فى مرحلة المونتاج، وعقب الانتهاء من تفاصيله النهائية سيتم عرضه بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

وأوضح راؤول أن أغنية "بلدك بتشكى" أغنية وطنية لمصر، تدعو إلى التوحد والتعاون ضد الفوضى والاضطرابات السياسية الراهنة، مؤكدا أن طرح هذه الأغنية فى هذا التوقيت أقل ما يقدم للوطن فى الوقت الحالى.

الكليب من توزيع أكرم عادل، مهندس صوت ياسر حسين، ماكير علاء التونسى، كوافير سيد عبد الغنى، منتج منفذ هاجر السيد، منتج فنى محمود جعفر، مونتاج أحمد اشرف، ناى أحمد خيرى، قانون شريف كامل، مدير تصوير سامح فوزى، ومن إنتاج محمود عاشور شيماء ماجد مهدى.

على صعيد آخر، كشف الشاعر أحمد حسن رؤول أنه يجرى التفاوض الآن مع عدد من المطربين لإعداد أوبريت غنائى وطنى ضخم سيتم الكشف عن تفاصيله الفترة المقبلة.









إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة