سلطات مطار القاهرة ترحل أمريكيا وصل بدون تأشيرة دخول

الجمعة، 28 ديسمبر 2012 01:47 م
سلطات مطار القاهرة ترحل أمريكيا وصل بدون تأشيرة دخول مطار القاهرة

(أ.ش.أ)
رحلت سلطات مطار القاهرة الدولى موظفا بالسفارة الأمريكية بعمان، وصل إلى المطار بدون تأشيرة دخول مسبقة، تطبيقا لمبدأ المعاملة بالمثل.

وكان الراكب الأمريكى وصل إلى المطار، مساء أمس الخميس، على الطائرة الأردنية القادمة من عمان، ولم يكن معه تأشيرة من السفارة المصرية هناك، وبمراجعة مكتب وزارة الخارجية فى المطار طلب تطبيق التعليمات الصادرة فى هذا الشأن، فتم منعه من الدخول، وبقى فى صالة الترانزيت، حتى سافر صباح اليوم الجمعة، على الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة