شهد ميدان مصطفى محمود بالمهندسين تحطم سيارة "بورش" نتيجة اشتباك بين بعض الشباب بالميدان، وفى فى تمام الساعة الثانية صباحا أدى إلى تحطم السيارة وسيارة أخرى فيرنا وإصابة البعض منهم.
فيما شهد الميدان تجمع أصدقاء كلا طرف بالميدان تأهبا لحدوث اشتباك جديدة.
جدير بالذكر أن الشرطة لم تستطع احتواء الموقف، خاصة فى ظل استخدام لكثير من المشتبكين لكثير من الأسلحة البيضاء.