العشرى يطلب وديات لإنبى بالسودان والمغرب

الجمعة، 28 ديسمبر 2012 03:38 ص
العشرى يطلب وديات لإنبى بالسودان والمغرب فريق إنبى

كتب وليد ماهر
طلب طارق العشرى المدير الفنى لإنبى، من إدارة النادى البترولى، توفير مباريات ودية خارجية، خلال النصف الثانى من يناير المقبل، مع أندية الهلال والمريخ السودانيين، والرجاء البيضاوى المغربى، على ملاعبهم، فى إطار استعدادات إنبى لخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى المدير الفنى إلى توفير الاحتكاك الخارجى سواء بالمشاركة فى دورات ودية خارجية أو خوض بعض المباريات، فى الوقت الذى بدأ فيه عبد الناصر محمد، المدير الإدارى للفريق فى إجراء الاتصالات بتلك الأندية، للاتفاق على مواعيد إقامة المباريات، قبل الاستقرار على برنامج إعداد الفريق خلال تلك الفترة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة