محافظ دمياط يبحث توصيل الغاز لمزارع الدواجن بالمحافظة

الخميس، 27 ديسمبر 2012 06:55 م
محافظ دمياط يبحث توصيل الغاز لمزارع الدواجن بالمحافظة اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

دمياط ـ معتز الشربينى
بحث اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط صباح اليوم الخميس، مع المهندس مجدى خليل مساعد رئيس الشركة المصرية للغازات، لدراسة إمكانية توصيل الغاز لمزارع الدواجن، وسيتم تحديد احتياجات كل مزرعة من كمية الغاز المطلوب لها على حدة، كما سيتم التعاقد مع أصحاب المزارع بدمياط عن طريق المديرين التنفيذيين الموجودين والتعاملات المالية ستتم من خلال البنوك، وجار تفعيل قاعدة البيانات حتى يتم التوصيل.

وأكد المحافظ أن توصيل الغاز يحقق لمزارع الدواجن يسر فى الاستخدام الأمن للغاز ويمنع استخدام أنابيب البوتاجاز التى كانت تستخدم بالمخالفة، ويؤدى إلى وفرة أنابيب البوتاجاز للمواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة