قيادات الحرية والعدالة فى استقبال وزير الداخلية بمحافظة الدقهلية

الخميس، 27 ديسمبر 2012 02:11 م
قيادات الحرية والعدالة فى استقبال وزير الداخلية بمحافظة الدقهلية جانب من استقبال الوزير

الدقهلية - شريف الديب
استقبل اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، واللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية، وقيادات الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية والمهندس إبراهيم أبو عوف، أمين الحزب بالدقهلية، والمهندس عبد المحسن القمحاوى وصفوت البكرى، اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية بمكتب المحافظ، فى بداية زيارته إلى المحافظة لافتتاح قسم شرطة طلخا بعد تجديده.

وأصر أحد المواطنين، على مقابلة وزير الداخلية، وطالبه بعودة الأمن بسرعة إلى الدقهلية، وهو ما أكده الوزير للمواطن ووعده فى أقرب وقت.

وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل عن الزيارة .


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة