وأصر أحد المواطنين، على مقابلة وزير الداخلية، وطالبه بعودة الأمن بسرعة إلى الدقهلية، وهو ما أكده الوزير للمواطن ووعده فى أقرب وقت.
وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل عن الزيارة .





جانب من استقبال الوزير




