علام يطمئن على بعثة المنتخب ويشكر الجانب القطرى

الخميس، 27 ديسمبر 2012 03:52 م
علام يطمئن على بعثة المنتخب ويشكر الجانب القطرى جمال علام

كتب محمد مراد
أجرى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة ونائبه حسن فريد، اتصالاً ببعثة المنتخب المتواجدة فى قطر، استعداداً لخوض مباراة ودية غدًا أمام المنتخب القطرى تخصص دخلها لصالح ضحايا أسر ضحايا بورسعيد وضحايا أتوبيس أسيوط.

ووجه علام وفريد الشكر للجانب القطرى على استضافة المنتخب ولعب مباراة ودية، وتخصيص دخلها لصالح أسر الضحايا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة