خروج مبارك من مستشفى طرة فى طريقه إلى "المعادى العسكرى"

الخميس، 27 ديسمبر 2012 08:38 م
خروج مبارك من مستشفى طرة فى طريقه إلى "المعادى العسكرى" وصول مبارك إلى "المعادى العسكرى

كتب أحمد مصطفى وإبراهيم أحمد تصوير محمود حفناوي
خرج منذ قليل، الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من محبسه بمستشفى سجن طرة، وفى طريقه إلى مستشفى المعادى العسكرى، تنفيذا لقرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله الذى وافق على نقل مبارك، إلى مستشفى المعادى العسكرى نظرا لسوء حالته الصحية، والتى تدهورت عقب تعرضه للسقوط داخل دورة مياه المستشفى، وكشفت الأشعة المقطعية التى أجراها الأسبوع الماضى إصابته بكسر فى 3 ضلوع بالجسم، بالإضافة إلى ارتشاح الغشاء البلورى فى الرئة، وهشاشة فى العظام.


موضوعات متعلقة..


تواجد أمنى مكثف بمحيط مستشفى المعادى العسكرى انتظاراً لوصول مبارك









































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة