الأهلى يوافق على "تأهيل" سليمان فى ألمانيا

الخميس، 27 ديسمبر 2012 02:19 م
الأهلى يوافق على "تأهيل" سليمان فى ألمانيا وليد سليمان

كتب فتحى الشافعى
وافق النادى الأهلى على سفر وليد سليمان، لاعب الفريق، إلى ألمانيا لإجراء التأهيل الطبى عقب إجراء جراحة المنظار.

وكان سليمان قد خضع لجراحة "منظار" فى الركبة لدى الدكتور أحمد عبد العزيز أخصائى العظام الشهير.

فى هذا الشأن، قال الدكتور إيهاب على، طبيب الأهلى، إن النادى تلقى دعوة من أحد المراكز الطبية هناك، وتجرى حالياً الإجراءات من أجل الحصول على تأشيرة ألمانيا للاعب حتى يسافر للتأهيل.

ويغب سليمان عن الملاعب فترة لن تقل عن الشهرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة