ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن موقعا تابعا للجيش الإسرائيلى إلى الجنوب من مدينة نابلس فى الضفة الغربية تعرض صباح اليوم الخميس، لإلقاء زجاجة حارقة من سيارة فلسطينية مسرعة، إلا أنه لم تقع إصابات.
وأضافت الإذاعة أنه تم توقيف أربعة فلسطينيين على ذمة التحقيق.
إلقاء زجاجة حارقة على موقع عسكرى إسرائيلى فى نابلس دون إصابات
الخميس، 27 ديسمبر 2012 08:34 ص
أفراد الجيش الإسرائيلى - صورة أرشيفية