إلقاء زجاجة حارقة على موقع عسكرى إسرائيلى فى نابلس دون إصابات

الخميس، 27 ديسمبر 2012 08:34 ص
إلقاء زجاجة حارقة على موقع عسكرى إسرائيلى فى نابلس دون إصابات أفراد الجيش الإسرائيلى - صورة أرشيفية

تل أبيب (د.ب.أ)
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن موقعا تابعا للجيش الإسرائيلى إلى الجنوب من مدينة نابلس فى الضفة الغربية تعرض صباح اليوم الخميس، لإلقاء زجاجة حارقة من سيارة فلسطينية مسرعة، إلا أنه لم تقع إصابات.

وأضافت الإذاعة أنه تم توقيف أربعة فلسطينيين على ذمة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة