ضبط 1290 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالغربية

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 03:48 م
ضبط 1290 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالغربية اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية

الغربية - عادل ضرة
شنت مديرية أمن الغربية تحت إشراف اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية حملة مرورية مكبرة بمدينتى المحلة وطنطا، فى إطار خطة المديرية لضبط المخالفات المرورية وتخفيف التكدس بالشوارع والميادين.

أسفرت الحملة عن ضبط 1290 مخالفة متنوعة منها ضبط 27 توك توك بدون لوحات و20 دراجة لمخالفة السير برخصة منتهية وبدون رخصتى القيادة والتسيير وضبط 11 سيارة لمخالفة السير برخصة منتهية وبدون رخصتى القيادة والتسيير.

كما تم التصالح فى 259 مخالفة فورية وتحصيل 28500 جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة