رؤساء أندية القضاة يتوجهون لمقر ناديهم ويعودون للاجتماع مع "الأعلى للقضاء" بعد ساعة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 12:53 م
رؤساء أندية القضاة يتوجهون لمقر ناديهم ويعودون للاجتماع مع "الأعلى للقضاء" بعد ساعة المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة

كتب محمود حسين
انتهى منذ قليل اجتماع مجلس القضاء الأعلى مع رئيس نادى القضاة، المستشار أحمد الزند، وعدد من رؤساء أندية القضاة بالأقاليم، بمقر دار القضاء العالى، وتوجه رؤساء اندية القضاة والمستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة فور انتهاء اللقاء إلى مقر نادى القضاة بشارع شامبليون، ورفضوا الإدلاء بأية بيانات عن تفاصيل اللقاء مؤكدين أنهم سيعاودن الاجتماع مع مجلس القضاء الأعلى بعد ساعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة