تهانى الجبالى: سألجأ للقضاء بعد إقصائى من الدستورية

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 08:59 م
تهانى الجبالى: سألجأ للقضاء بعد إقصائى من الدستورية تهانى الجبالى

كتب إبراهيم قاسم
أكدت المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، أنها لن تتقدم بأى طلب إلى المحكمة الدستورية فيما يخص إنهاء عملها بالمحكمة، وأنها ستلجأ إلى القضاء للحصول على حقوقها بعد إقرار الدستور الجديد الذى يقصيها من المحكمة نظراً لحداثة التحاقها بالمحكمة.

وأوضحت الجبالى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما يحدث لمصر أمر مذرٍ، مشيرة إلى أنها ستلجأ للقضاء وستعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام لشرح تفاصيل إقصائها وكيف سيتم إعادتها للمحكمة.


موضوعات متعلقة..


رئيس "الدستورية العليا" يرفض استمرار عمل تهانى الجبالى بالمحكمة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة