الرئيس : لست عاشقاً للسلطة.. والشعب يمنحها لمن يشاء

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 07:19 م
الرئيس : لست عاشقاً للسلطة.. والشعب يمنحها لمن يشاء الرئيس محمد مرسى

أكد الرئيس محمد مرسى، أنه "ليس من عشاق السلطة"، مشيراً فى كلمة مسجلة، بثها التليفزيون المصرى، مساء اليوم، إلى أن "الشعب المصرى يمنح السلطة من يشاء، ويمنعها عمن يشاء".

وشدد الرئيس فى كلمته على أهمية "سلمية الثورة"، وثقته فى قدرة الشعب على تجاوز المرحلة الحالية، قائلاً إنه واثق من قدرة الشعب على تجاوز تلك المصاعب.

وأضاف: "حرصت على انتقال الوطن إلى بر الأمان، وإنهاء الفترة الانتقالية التى استغرقت نحو عامين". وأشار إلى أن الاختلاف القائم حالياً بين المعارضة والمؤيدين، "ظاهرة صحية".




موضوعات متعلقة..

مرسى يهنئ المصريين بالدستور الجديد

"مرسى" يشيد بـ"الدستور" ويوجه تحية لـ"العليا للانتخابات" و"الجيش"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة