تفقد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بتفقد جامعة السويس فى أول زيارة له بعد أن صدر قرار جمهورى، بفصلها عن جامعة القناة.
وقدم الوزير التهنئة للدكتور ماهر مصباح أول رئيس لجامعة السويس، وعقد غنيم لقاء مع عدد من الأساتذة باعتباره عميد لكلية التربية ونائب لرئيس جامعة السويس سابقاً قبل تعيينه وزيراً للتعليم.
كانت آخر زيارة لوزير التعليم لمحافظة السويس كانت فى 2 أكتوبر الماضى، حيث قام بجولة وزيارة مفاجئة لمدارس حى الجناين والسويس وعدد من المناطق الريفية.
وزير التعليم يتفقد جامعة السويس ويهنئ رئيسها الجديد
الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 11:38 ص
الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم