"الفل" رئيساً للمكتب الفنى الجديد للصحافة والإعلام بالفيوم

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 04:01 م
"الفل" رئيساً للمكتب الفنى الجديد للصحافة والإعلام بالفيوم المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم

الفيوم ـ رباب الجالى
أصدر المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم، اليوم الثلاثاء، قراراً بتعيين محمود أحمد محمد الفل رئيسا للمكتب الفنى الجديد للصحافة والإعلام التابع للمحافظ، إلى جانب عمله مديرا لإدارة الصحافة والإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة بديوان عام المحافظة للارتقاء بمنظومة العمل الإعلامى وتطوير مجال العمل الصحفى على مستوى المحافظة، إلى جانب تعميق خطوط الاتصال المباشر بين المحافظة والإعلاميين داخل وخارج الفيوم.

جديراً بالذكر أن محمود أحمد الفل يعمل مديراً لإدارة الصحافة والإعلام ويقوم بقيادة فريق عمل متكامل لإعداد التقارير والأخبار الصحفية الخاصة بالمحافظة، ورصد الحقائق ونشرها على الموقع الإلكترونى الخاص بالإدارة وتوصيلها لجميع الإعلاميين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة