إليسا تحضر ألبومها الجديد وتعرض "أسعد واحدة" فى رأس السنة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 08:14 م
إليسا تحضر ألبومها الجديد وتعرض "أسعد واحدة" فى رأس السنة إليسا فى "أسعد واحدة"

كتبت هنا موسى
تبدأ النجمة اللبنانية إليسا بعد انتهائها من تصوير كليبها الغنائى الجديد "أسعد واحدة" فى عقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لاختيار أغانى ألبومها الجديد.

وتفاضل إليسا أيضا بين أغنيتين من ألبومه "أسعد واحدة"، حيث ستختار ما بين أغنية "فى عيونك" وأغنية "ساعات" لتقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

من جهة أخرى أكدت إليسا أنها ستعرض كليب "أسعد واحدة" مع فترة عيد الميلاد المجيد، وأن الكليب فيه أجواء استعراضية مميزة تناسب هذه المناسبة.

فى الوقت نفسه، تقوم الفنانة اللبنانية بمتابعة تصوير حلقات برنامج ''x factor''، والذى تشارك فى لجنة تحكيمه مع النجم وائل كفورى وحسين الجسمى وكارول سماحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة