جعفر يمنح لاعبى الجيش راحة 6 أسابيع فى حالة إلغاء الدورى

الإثنين، 24 ديسمبر 2012 04:10 م
جعفر يمنح لاعبى الجيش راحة 6 أسابيع فى حالة إلغاء الدورى فاروق جعفر

كتب- رمضان حسن
أستقر فاروق جعفر المدير الفنى لفريق طلائع الجيش على منح لاعبى الفريق راحة 6 أسابيع فى حالة إلغاء الدورى العام رسمياً.

كان إتحاد الكرة قد أعلن فى وقت سابق عن عودة البطولة فى 30 ديسمبر الجارى ، ورغم ذلك مازال هناك صعوبات تواجه هذا القرار فى ظل عدم وصول رد من جانب وزارة الداخلية على إقامة البطولة .

كما وضع جهاز الطلائع تصورا أخر فى حال عودة البطولة فى أى وقت يتمثل فى خوض عددا من المباريات الودية القوية حتى يتم تجهيز اللاعبين بشكل طيب ، فضلا عن إقامة معسكر مغلق بأحدى المدن الساحلية من أجل كسر حالة الملل التى تلازم اللاعبين منذ فترة حتى يكونوا على استعدادا تام لخوض المباريات الرسمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة