2 مليون جنيه لتوصيل الصرف الصحى فى منطقة شطا بدمياط

الإثنين، 24 ديسمبر 2012 12:11 م
2 مليون جنيه لتوصيل الصرف الصحى فى منطقة شطا بدمياط اللواء محمد على فليفل - محافظ دمياط<br>

دمياط- معتز الشربينى
تفقد اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، منطقة أرض عمر بقرية شطا مركز دمياط، لمتابعة الاحتياجات الضرورية للمنطقة العشوائية، والتى تضم أكثر من 500 منزل، وقرر المحافظ توصيل الصرف الصحى للمنطقة بتكلفة قدرها 2 مليون جنيه.

واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين وتتعلق بضعف التيار الكهربائى، فضلاً عن الشكوى من برج يتبع إحدى شركات المحمول، فيما كلف رئيس قطاع الكهرباء ببحث الشكوى، وإدارة البيئة لمراجعة الاشتراطات البيئية المطلوبة.

رافق المحافظ فى جولته رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، والمهندس السيد ربيع، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة