غدا.. عابدين يلتقى 6 وزراء لتمكين المواطنين من الحصول على حقوقهم الاقتصادية

الأحد، 23 ديسمبر 2012 02:12 م
غدا.. عابدين يلتقى 6 وزراء لتمكين المواطنين من الحصول على حقوقهم الاقتصادية أحمد زكى عابدين

كتب أحمد حسن
يلتقى اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية، لجنة العدالة الاجتماعية والتى تضم 6 وزراء، هم وزراء التأمينات الاجتماعية وشئون البيئة والتربية والتعليم والإسكان والمجتمعات العمرانية والتخطيط والتعاون الدولى والصحة ورئيس جهاز شئون البيئة والأمين العام للصندوق الاجتماعى وأمين عام الإدارة المحلية، غدا الاثنين وذلك بهدف تمكين المواطنين من الحصول على حقوقهم الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لتحقيق العدالة الاجتماعية، بعكس القرارات التى تتخذها الحكومة المصرية خلال الساعات الماضية.

وكان عابدين قد أكد خلال اجتماعه باللجنة الأسبوع الماضى، أن العدالة الاجتماعية تحتاج إلى قرار سياسى تتبناه الدولة بكل أجهزتها وترعاه وتشارك فيه جميع منظمات المجتمع المحلى، مع وضع خطة عمل واضحة المعالم، وبرنامج عمل بخطة زمنية يتم مناقشتها، موضحا أن تحقيقها يتم فى إطار الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة، ومراعاة العدالة بين أقاليم الدولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة