سويلم: وزير الداخلية وافق على إعارتى للجبلاية عاما

الأحد، 23 ديسمبر 2012 04:06 م
سويلم: وزير الداخلية وافق على إعارتى للجبلاية عاما ثروت سويلم

كتب محمد ربيع
أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية وافق بصفة مبدئية على إعارته عام تمهيدا لتوليه مهمة المدير التنفيذى للجبلاية بداية من 1 يناير المقبل.

وقال سويلم إنه حصل على موافقات الجهات المختصة داخل الوزارة على الإعارة لاتحاد الكرة لمدة عام قابلة للتجديد، ويتبقى فقط التوقيع الرسمى من وزير الداخلية، وهو الأمر الذى سيتم الخميس المقبل، على أن يستلم مهمته الرسمية فى اتحاد الكرة فى الأول من يناير المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة